اثر ممارسات التسويق الداخلي في تعزيز ولاء الزبون-دراسة تطبيقية في عينة من المصارف الاهلية في محافظة بغداد
الكلمات المفتاحية:
التسويق الداخلي، ولاء الزبونالملخص
- الغرض : تحديد أثر ممارسات التسويق الداخلي في ولاء الزبون. المدخل / المنهجية : تم إنتخاب عينة مزدوجة من مديرين المصارف وزبائنها، وباستخدام إستمارة إستبيان المصممة في ضوء دراسات سابقة ، تم صياغة مقياس واختباره في ضوء مجموعة من الأساليب الإحصائية
- النتائج : وجود تأثير معنوي لإبعاد التسويق الداخلي على ولاء الزبون
- الأصالة / القيمة : تتمثل قيمة البحث الحالي في تقديم أطر نظرية لمفهوم التسويق الداخلي، ثم توضيح الأسس المعرفية لولاء الزبون.
المراجع
- Fallou& Brown. E. Learning stundars: 2003 Agide to purchasing
developing and deploying standards can for ment e. learning U. S. A.
- Hirumi, A, A Frame work for analyzing, Designing and Sequencing
planned E. learning interactions: 2002. U. S. A.
- Marc J. Rosenberg, E. Leavening strategies of delivering know ledge in
the digitalize U. S. A, 2001.
- Staly, John, W: Examining Electronic learning communities as a means
for sustaining and supporting. 2007: U. S. A.
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2013 كلية الإدارة والإقتصـــاد _ جامعة كربـــلاء

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International License.
يحتفظ المؤلفون بحقوق الطبع والنشر لأوراقهم دون قيود.